منوعات

الاهتمام بنظافة المعلبات عند الاستهلاك هو دور

الاهتمام بنظافة المعلبات عند الاستهلاك هو دور

الاهتمام بنظافة المعلبات عند الاستهلاك هو دور، تعتبر التعليب من الوسائل القديمة، التي استخدمها الانسان منذ قديم الزمان، لحفظ الأطعمة الفائضة عن حاجته، حيث تعددت طرق حفظ الطعام، والتي تتمثل في التعليب، والتخزين، والتجميد، والتجفيف، والتدخين، وغيرها من الطرق، التي تساهم في حفظ الأطعمة لفترات طويلة، فدعونا نجيب عن السؤال التالي، الاهتمام بنظافة المعلبات عند الاستهلاك هو دور.

تعريف التعليب

هي وسيلة لحفظ الأطعمة الغذائية من التلف، والتي تتمثل في إضافة المواد الحافظة، لحفظها لفترات طويلة، صالحة للأكل، او من خلال تدخينها، وحفظها في معلبات، او أكياس تخزينية، او القيام تجميدها من خلال الات التبريد المختلفة، اومن خلال التجفيف، بتجفيفها بالشمس ومن ثم حفظها، حيث تم اكتشاف طريقة التعليب في العام 1804، علي يد الطباخ نيكولاس ابرت، من خلال حفظ الكرز في معلبات زجاجية، بعد وضع المياه المغلية عليها.

الاهتمام بنظافة المعلبات عند الاستهلاك هو دور

الاجابة الصحيحة:

الاهتمام بنظافة المعلبات عند الاستهلاك هو دور؟

  1.  الشركات المصنعة
  2. بائع المعلبات

الإجابة الصحيحة  بائع المعلبات 

يجب الحفاظ علي المعلبات نظيفة، وبحالة جيدة، هذه من الأمور التي يجب مراعاتها من قبل البائع، الذي يقوم ببيع المنتجات المعلبة المختلفة، حتي تجذب المشتري لشرائها، واستخدامها والمحافظة علي جودة المنتج الذي تحتويه المعلبات.

الاهتمام بنظافة المعلبات عند الاستهلاك هو دور، بائع المعلبات، حيث يقع علي عاتق بائع المعلبات، المحافظة علي المعلبات، من التلف ونظافتها لوصولها، الي المستهلك، ضمن المواصفات العالمية للغذاء.

السابق
مصادر المياه العذبة
التالي
قررت فاطمة تصميم مجسم حجمه 12 وحدة مكعبة فهل المجسم الذي صممته صحيح