خدمات حكومية

لتقديم الشكاوي اليك رقم حماية المستهلك في الكويت (الخط الساخن24ساعة)

لاسيما انا الكثير يسال ويبحث عن رقم لتقديم الشكاوي اليك رقم حماية المستهلك في الكويت (الخط الساخن24ساعة) ,اليوم سوف نجيب ونتحدث في مقالنا هذا عن رقم لتقديم الشكاوي اليك رقم حماية المستهلك في الكويت (الخط الساخن24ساعة).

رقم حماية المستهلك الكويت الذي يستقبل كافّة استفسارات وشكاوي المستهلكين في دولة الكويت، حيث خصصت وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت أرقامًا مختلفة للتواصل مع المستهليكن، لاستقبال جميع الاستفسارات المتعلّقة بالمنتجات والسلع التي يتم تسويقها في البلاد، وتُعد وزارة التجارة إحدى الوزارات المهمة في دولة الكويت، والتي تُعنى بتقديم العديد من الخدمات المتميزة في البلاد، وإليكم الرقم الساخن المخصص لحماية مستهلكي دولة الكويت.

 

قطاع حماية المستهلك في الكويت

يُعدُّ قطاع حماية المستهلك في دولة الكويت أحد القطاعات المهمة في دولة الكويت، والذي يهدف إلى خدمة مواطني دولة الكويت والمقيمين على أراضيها؛ وذلك من خلال استقبال كافّة الشكاوى التي تتعلّق بالسلع الاستهلاكيّة المختلفة، والتأكد من مدى موافقتها للشروط المعمول بها داخل الكويت.

رقم حماية المستهلك الكويت الخط الساخن

أعلنت وزارة التجارة والصناعة ممثلةً بقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك الرقم الساخن بتقديم بلاغ شكوى تجاريّة للوزارة؛ من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن 135، وهو الرقم الذي يستقبل كافّة الشكاوي وتقديم الاعتراضات الخاصّة بتسويق المنتجات للمستهلكين لدى الجمعيات والأسواق بدولة الكويت، وتأتي هذه الخدمة في إطار سعي الحكومة إلى ضرورة حماية المستهلكين في حال تعرضهم لعمليات غش تجاري او مخالفات.

وهكذا وصلنا لختام مقالنا هذا ونامل ان تكون عزيزي القارئ قد استفدت من محتوى المقال ومن موقعنا ,اذا كان لديك اي اقتراحات اتركها في خانة التعليقات.

 

السابق
حل سؤال القيمتان التاليتان في النمط ادناه هما ١٫٨ ، ٢٫٤، ٣٫٠ ، ٣٫٦
التالي
لماذا لا يتم دفن الضبع الا بوجود الشرطة