تعليم

إذا كان حجم علبة الهدية 400 سم مكعب ، وكان طولها 0 1 سم وعرضها 8 سم , فما هو ارتفاعها ؟

عزيزي الزائر  إذا كنت تبحث عن هذا السؤال انت في المكان الصحيح تابعنا … لقد وصلت لـ أفضل موقع إجابات “موقع المكتبة

يسعدنا في موقع المكتبة أن نقدم لكم تفاصيل إذا كان حجم علبة الهدية 400 سم مكعب ، وكان طولها 0 1 سم وعرضها 8 سم , فما هو ارتفاعها ؟ نسعى لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

 

سؤال إذا كان حجم علبة الهدية 400 سم مكعب ، وكان طولها 0 1 سم وعرضها 8 سم , فما هو ارتفاعها ؟

في هذه الأيام هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات المختلفة على أجهزة الجوال بحيث تُعطي أجواءاً من المتعة والمرح بالإضافة إلى التفكير والفائدة، كثيراً من الناس يُفضلون هذه الأسئلة في أوقات الفراغ او في أيام الدراسة ، ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه الأسئلة ومعاني الكلمات، حيث تعمل هذه الأسئلة والمعلومات على تنشيط العقل من أجل إيجاد الإجابة المناسبة للسؤال، يتم استثارة العقل من أجل ايجاد أفضل إجابة ويبحث العديد من الأشخاص حله:

إجابة إذا كان حجم علبة الهدية 400 سم مكعب ، وكان طولها 0 1 سم وعرضها 8 سم , فما هو ارتفاعها ؟

الاجابة الصحيحة هي

الخيارات المتاحة

  1. 4 م.
  2. 5 سم.
  3. 4 سم.
  4. 5 م.

الاجابة الصحيحة هي -2- 5 سم.

نأمل من الله عز وجل أن يوفق جميع الطلاب والطالبات ونأمل منه أن تكون هذه المقالة قد أجابت على سؤالكم إذا كان حجم علبة الهدية 400 سم مكعب ، وكان طولها 0 1 سم وعرضها 8 سم , فما هو ارتفاعها ؟ ان واجهكم اي سؤال استخدموا محرك بحث موقعناا.

وفي نهاية المقالة على موقع المكتبة حول إذا كان حجم علبة الهدية 400 سم مكعب ، وكان طولها 0 1 سم وعرضها 8 سم , فما هو ارتفاعها ؟ أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن إذا كان حجم علبة الهدية 400 سم مكعب ، وكان طولها 0 1 سم وعرضها 8 سم , فما هو ارتفاعها ؟ نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

 

 

نحن في موقع المكتبة  نعمل على مدار 24 ساعة في اليوم لنمنحك الإجابات الصحيحة والدقيقة  ونعمل بجد لنقدم لك الإجابات  من مصادر بحثية موثوقة ، يمكنك البحث في معظم الأسئلة التي لديك على موقعنا

 

السابق
صنعت سعاد ١٠ قلائد لخمس صديقات بينما صنعت خولة ١٢ قلادة لاخواتها الاربع فهل هذان المعدلان متناسبان
التالي
ماهو اقدم الخطوط العربيه