منوعات

“شعراوي” بيع 1811 طن لحوم ودواجن ومنتجات أساسية لـ 617

حل سؤال “شعراوي” بيع 1811 طن لحوم ودواجن ومنتجات أساسية لـ 617

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال “شعراوي” بيع 1811 طن لحوم ودواجن ومنتجات أساسية لـ 617

تلقى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية تقريراً من القطاعات المعنية بالوزارة عن جهود مبادرة “شباب الخير” خلال شهر رمضان المبارك والاستعدادات الجارية لإطلاق المبادرة في باقي أنحاء البلاد. محافظات المرحلة الأولى بعد أن أطلقها وزير التنمية المحلية في بداية شهر رمضان لتوفير السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة ومناسبة للمواطنين.

وأشار اللواء محمود شعراوي إلى أن المبادرة تأتي بالتنسيق مع المجلس القومي للشباب حيث وصلت سياراته خلال شهر رمضان إلى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والبحيرة والغربية والشرقية. مبينا ان المبادرة تشمل في مرحلتها الاولى 12 محافظة بعد اضافة الشرقية حيث من المقرر ان تصل خلال الفترة المقبلة الى باقي المحافظات وهي المنيا وشمال سيناء والمنوفية والدقهلية وبني سويف. تستمر لمدة أربعة أشهر.

وأوضح شعراوي أنه من المقرر أن تكمل المبادرة رحلتها في باقي المحافظات بالمرحلة الأولى ابتداء من السبت المقبل 22 مايو حيث تم التعاقد من كبرى شركات السلع الغذائية لتوفيرها بالشكل والجودة والنوعية. السعر المناسب للمواطنين.

وأشار التقرير إلى أن سيارات المبادرة باعت نحو 1811 طنا من السلع الغذائية المختلفة خلال شهر رمضان المبارك ، حيث تم توزيع 40 سيارة تابعة للمبادرة على 61 مركزا ومدينة وحيا في 7 محافظات ، مشيرا إلى أن 1209 أطنان من اللحوم والدواجن. وتم بيع 602 طن من المنتجات. أخرى مثل الزيت والسكر والأرز والمعكرونة والسمن والعسل ومجمدات اللحوم من الكفتة والنقانق ، وخلال شهر رمضان المبارك استفاد منها أكثر من 617 ألف مواطن في سبع محافظات بدأت فيها المبادرة ، و تم توفير فرص عمل لحوالي 134 من الشباب العاملين على هذه السيارات.

وأضاف التقرير أن المبادرة شهدت في المحافظات التي انطلقت فيها إقبالاً كبيراً من المواطنين على عملية الشراء ، خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً ، بسبب انخفاض أسعار المنتجات عن تلك الموجودة في السوق ، فضلاً عن الجودة. من المنتجات المعروضة والتي تشمل حوالي 30 سلعة غذائية.

وأشاد اللواء محمود شعراوي بالدعم الذي يقدمه المحافظون وكافة الهيئات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمراكز لإنجاح هذه المبادرة التي تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزارة التنمية المحلية بتقديمها. – تخفيض السلع الغذائية بأسعار مناسبة لصالح المواطنين ، وخاصة الأكثر احتياجًا وذوي الدخل المحدود.

وقال وزير التنمية المحلية ، إن سيارات المبادرة تتركز بشكل أساسي في المناطق الشعبية والقرى الأكثر احتياجًا لإراحة الأسر البسيطة وذوي الدخل المحدود وتزويدهم بالسلع الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة. ووجه اللواء محمود شعراوي المحافظين إلى المرحلة الأولى من المبادرة لتوفير كافة التسهيلات اللازمة والحصول على تصاريح تشغيل سيارات المبادرة وتذليل أي عقبات تواجهها.

وشدد شعراوي على ضرورة المحافظة على جودة المنتجات التي تطرحها الشركات المشاركة في المبادرة ، وأن تكون الأسعار أقل وأقل من مثيلاتها في السوق ، وأن يتم تغليفها وإنتاجها طازجًا ، مشيرًا إلى أن كما تسعى الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى توفير فرص عمل لأهالي المحافظات وإنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ومتناهية الصغر.

أطلق وزير التنمية المحلية في 13 أبريل مبادرة “شباب الخير” لتوفير السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار منخفضة ومناسبة لتخفيف العبء على المواطنين … حيث شهد الشعراوي وعدد من قيادات الوزارة د. وائل الطناحي الأمين العام للمجلس القومي للشباب والدكتورة دليلة مختار رئيس المجلس الوطني للشباب وعدد من نواب المجلس أوقفوا سيارات المبادرة المحملة بـ 30 نوعاً من السلع الغذائية الأساسية للمواطن وخاصة اللحوم. والدواجن امام مقر الوزارة.

قد تكون مهتمًا أيضًا

محمود شعراوي يعلن تنفيذ 34 اسبوع من الدورات التدريبية في سقارة

محمود شعراوي يعلن عن اعداد دورات تدريبية للأمناء العامين والمساعدين بالمحافظات


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
المقصود العذاب الاكبر
التالي
كان صلى الله عليه وسلم يزور القبور ويدعو لأصحابها، ومن القبور التي يسن زيارتها للرجال في المدينة