رياضة

مصراوي يكشف.. هل يستعيد الأهلي أفشة وهاني قبل مواجهة الترجي؟

رياضة مصراوي يكشف.. هل يستعيد الأهلي أفشة وهاني قبل مواجهة الترجي؟

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال مصراوي يكشف.. هل يستعيد الأهلي أفشة وهاني قبل مواجهة الترجي؟

القاهرة ، مصراوي:

يقترب النادي الأهلي من استعادة نجمه وصانع الألعاب محمد مجدي “أفشة” في مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس يوم 19 من الشهر الجاري.


وقال مصدر لـ “يلا كورة” ، إن أفشة سيشارك في التدريبات بشكل تدريجي ابتداء من السبت ، لكن وفق برنامج طبي صارم لتأهيل اللاعب للمشاركة في مباراة الذهاب ضد الترجي.

واصل أفشة العمل ضمن برنامج إعادة التأهيل الخاص به والانخراط في تمارين بدنية مختلفة مثل الجري حول الميدان ، ليكون جاهزًا للعودة إلى التدريب الجماعي.

وفي السياق ذاته ، خضع محمد هاني للفحص الطبي الذي شهد تحسن حالته بشكل كبير بعد إصابته في مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي بالدوحة ، حتى أن اللاعب يقترب أيضًا من الظهور في المباراة الثانية ضد الترجي في 26 يونيو.

كما حرص الطاقم الطبي على الاطمئنان على حالة تارا لاعب الفريق الأولمبي ، للتأكد من استعداده للسفر مع الأهلي إلى تونس.

أما محمود متولي مدافع الفريق العائد من الإصابة ، فسيشارك في تدريبات جماعية خلال أيام ، ليكون على قائمة الفريق لمباراة الإياب في القاهرة.

نجح أجايي في الوصول إلى الوزن المثالي خلال فترة الراحة التي حصل عليها ليصبح لائقًا بدنيًا للمشاركة مع فريقه ، بدءًا من المباراة الأولى مع الترجي.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
رئيس جامعة المنيا لـ”مراقبي الامتحانات”: لا لتبادل الأدوات الشخصية
التالي
كم عمر هدى حسين وما هو حسابها على الانستقرام