رياضة

إكرامي: الطموح أنواع.. ومن حق الجمهور أن يغضب.. ولا دور لي في رحيل رمضان

رياضة إكرامي: الطموح أنواع.. ومن حق الجمهور أن يغضب.. ولا دور لي في رحيل رمضان

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال إكرامي: الطموح أنواع.. ومن حق الجمهور أن يغضب.. ولا دور لي في رحيل رمضان

كتب محمد مصطفى:

أكد شريف إكرامي حارس بيراميدز عدم وجود دور له في خروج رمضان صبحي من النادي الأهلي.


وقال إكرامي في تصريحات متلفزة لقناة أون تايم الرياضية الأولى: “لن أرد على أي شيء يتعلق برمضان وعلاقته بالأهلي .. أنا لست محاميه وليس دوري .. إنه لاعب ذو شخصية و … كابتن المنتخب الاولمبي ولا يتأثر بالهجوم عليه “.

وتابع: “الحقيقة ليست كاملة ما دامت من جهة … أي المبررات. للجمهور الحق في الغضب على رمضان صبحي” ، مضيفًا: “كانت هناك حملة ضدي. بعد رحيل رمضان كتبت عددًا من التغريدات لمواجهة وتحمل المسؤولية … ثم اتخذ الجهاز الفني قرار مخالفة الحظر الإعلامي.

وأضاف: “كان رأيي منذ البداية أن رمضان لن يعود للأهلي ويكمل مسيرته الاحترافية ، ورغم ذلك عاد بناء على قراره الشخصي ، ورأيت أن الأهلي لا يقف للاعب. ، والدليل على ذلك أن الأهلي خسر من صنداونز بخماسية في وجود صفقات قوية ، وبعد رحيلهم توج الأهلي “. بطولة افريقيا.

وعن ما حدث في الغرف المغلقة قبل رحيل رمضان إلى بيراميدز ، قال إكرامي: “لم أكن أعلم بخروج رمضان من الأهلي في البداية ، أول من علم به هو وكيله نادر شوقي ، ثم علمت وتقابلنا. ولن أتحدث عما حدث في الغرف المغلقة وما قلته وقت رمضان “. .

وتابع: “لكن السؤال .. هل كان الجمهور سيحترم شرفي أكثر لو قلت إنني نصحت رمضان بعدم ترك الأهلي؟ كيف أفصح عن الأسرار بيننا؟”

وأضاف: “لم أزعجني كلمة رمضان في المؤتمر الصحفي ، كل لاعب وطموحه مختلف ، هناك طموح مادي ، وطموح البطولات ، وطموح اللعب أساسي. الطموح أنواع مثل البرازيلي أوسكار الذي ترك تشيلسي وانتقل إلى الدوري الصيني.

وختم حديثه: “دوري في انتقال رمضان إلى بيراميدز يمثل صفر بالمائة ، ولا دور لي”.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
من هو زوج باسمة حمادة الحالي
التالي
كلمات دعاء اللهم اني اعوذ بك من الغلاء والوباء