رياضة

إكرامي يكشف سبب أزمة شارة بيراميدز.. ويرد على المهدي بـ4 نقاط

رياضة إكرامي يكشف سبب أزمة شارة بيراميدز.. ويرد على المهدي بـ4 نقاط

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال إكرامي يكشف سبب أزمة شارة بيراميدز.. ويرد على المهدي بـ4 نقاط

كتب محمد مصطفى:

أكد شريف إكرامي حارس بيراميدز أن مشكلة كابتن النادي مبالغ فيها ، مشيرا إلى أن بيراميدز ليس لديه جماهير وإعلام للدفاع عنها.


وكشف إكرامي ، في تصريحات لـ On Time Sports 1 ، أنه لم يسع إلى ارتداء شارة الكابتن: “أتيت إلى بيراميدز وأنا قائد النادي الأهلي. هل أسعى بعد ذلك لارتداء شارة الكابتن في ناد آخر؟ ؟ لماذا ندخل في الحساسية بيننا “.

وتابع: “تأسس نادي بيراميدز منذ 3 سنوات. حددت الإدارة طريقة اختيار شارة القيادة ، وبالتالي فهي حق للإدارة. ومُنحت لعمر جابر ، وعبدالله السعيد ، وعلي جبر ، وأحمد الشناوي ، ثم انضم إليهم عبدالله بكري “.

وأضاف: “في إحدى المباريات لم يكن أي لاعب من قادة النادي حاضراً ، في ذلك الوقت منحتني الإدارة شارة الكابتن ، كنت أعرف أن هذا يسبب ضائقة لبعض اللاعبين ، وبالفعل تواصلت مع جميع اللاعبين. “

وأشار إلى عدم وجود أزمة في شارة الكابتن بالنسبة له: “طلبت إذن محمد حمدي لأنه أكبر مني في الفريق ، وأريد الجلوس في غرفة بمفردي خلال فترة التحضير ، وليس لدي أي حساسية. فيما يتعلق بمسألة شارة الكابتن “.

وبشأن أزمة المهدي سليمان حارس الفريق ، علق الشناوي: “تواصلت مع المهدي سليمان بعد أول تغريدة ساخرة ، وقلت له لا أحب هذا الموقف ، أشعر بك لأنني كنت في نفس مركزك في الأهلي ، لكن الأمر يحتاج إلى الصبر “.

وتابع: “تطور الأمر ، وانزعجت لأن الأمر لم يكن ضارًا بي فقط ، بل على النظام برمته ، ولم تعد العلاقة طبيعية مع مهدي سليمان ، علاقتي به رسمية فقط ، لقد فعلت. لا أحب أن يذهب الأمر بهذه الطريقة ، أشعر بالشفقة عندما يرى الأمر “.

ورد إكرامي على تصريحات مهدي سليمان بأنه لو كان مانويل نوير في الفريق لما شارك برصيد 4 نقاط على النحو التالي:

أولاً ، هل هناك أي لاعب في عقده يتطلب منه أن يلعب كمبتدئ؟ هذا ساذج ، وثانيًا ، بمنطق .. لقد كنت حارس مرمى الأهلي لمدة 10 سنوات ، و 8 سنوات كابتدائي ، وسنتين كاحتياط ، ولعبت خارج مصر ، هل أحتاج للعب في بيراميدز بشكل أساسي إذا كنت تنص على ذلك ، أنا لست صغيرا للقيام بذلك “.

وأضاف: ثالثًا خاض الشناوي مباريات الكأس ومباراة إنيمبا ، إذا لم أشترط ذلك ، ورابعًا اعتذر المهدي عن تلك التصريحات.

وعلق على أدائه مع بيراميدز: “لو كنت مدرب الفريق ، لكنت أعطيت الفرصة للحارس الثاني ، لكن لو شاهدت الـ 35 مباراة ، ستجد أنني كنت ناجحًا ، باستثناء التسديدات التي هي تم تصديرها “.

وتابع: متطوعون من النادي الأهلي هاجموا بيراميدز من أجل تخريب قوة الفريق وهي غرف الملابس ووجود لاعبين رائعين. الصدمة الكبيرة كانت نقل رمضان صبحي إلى بيراميدز “.

وختم: “المسؤولية في الأهلي والزمالك أكبر من أي نادي ، لأنك تتحمل مسؤولية إسعاد الملايين ، وعليك التركيز على تدريباتك فقط. أعط بيراميدز فرصة ليكون مثل الأهلي والزمالك “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
ديكورات الفواصل الداخلية بين الغرف في المنزل
التالي
الفيصلي السعودي من اي مدينة