رياضة

كارتيرون: حزين بسبب الشائعات.. ولن أكرر خطئي أمام الإسماعيلي

رياضة كارتيرون: حزين بسبب الشائعات.. ولن أكرر خطئي أمام الإسماعيلي

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال كارتيرون: حزين بسبب الشائعات.. ولن أكرر خطئي أمام الإسماعيلي

كتب عمر قرة:

وتحدث المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الزمالك ، عن واقعة طرده خلال لقاء الإسماعيليين في دور الـ16 لكأس مصر ، مشيرا إلى أنه حزن من شائعات رحيله عن القلعة البيضاء.


وقال كارتيرون ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك ، اليوم الجمعة: “لست سعيدًا بطردي أمام الإسماعيلي ، وما حدث خطأ يصعب تكراره”.

وأضاف: “الزمالك خاض العديد من المباريات خلال هذه الفترة ، وكان الفريق تحت ضغط ، وتفاجأت بحكم المبالغة في البطاقات الملونة للاعبي الزمالك ، وكأن الأمر موجه ضد فريقه ، الأمر الذي تسبب في توتري. ودفعتني إلى الميدان “.

وتابع: “لم يكن من المفترض أن أقوم بهذا السلوك رغم الظلم التعسفي الذي تعرض له فريقي”.

من جانبه ، أعرب كارتيرون عن حزنه لما تردد عن مغادرته تدريب الفريق ، بعد أن سافر في إجازة خلال فترة إيقاف الدوري الحالية.

وأكد المدرب الفرنسي: “قال البعض إنني سأرحل لأن هناك عروض تدريبية أخرى ، لكن هذا ضد تفكيري ، لأنني مستمر مع الزمالك لأني أريد الفوز بالبطولات”.

وأشار كارتيرون إلى أن الجماهير لا تعلم أن الأشهر الماضية كانت صعبة على اللاعبين: “الزمالك ينافس في ظروف صعبة ، ولا يشكو اللاعبون من هذه الظروف ، والجماهير لا تعرف ما يفعله اللاعبون”.

وبعث كارتيرون برسالة إلى جماهير الزمالك في ختام تصريحاته ، مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده مع الجهاز المساعد واللاعبين لإسعادهم بالفوز ببطولات الدوري والكأس هذا الموسم.

يشار إلى أن الزمالك يستعد للقاء أسوان المقرر يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
فضل صيام 9 أيام من ذي الحجة وأدعية لقضاء الحاجات وللميت
التالي
من هي نجاح فلاح العازمي السيرة الذاتية