رياضة

بايرن: لا نعتزم إبرام صفقات كبرى

رياضة بايرن: لا نعتزم إبرام صفقات كبرى

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال بايرن: لا نعتزم إبرام صفقات كبرى

ديسيبل:

كشف بايرن ميونيخ أنه لا ينوي إبرام صفقات كبيرة أخرى هذا الصيف ، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد ، بعد تعاقده مع المدافع دايوت أوباميكانو من لايبزيغ.


وقال رئيس النادي هيربرت هاينر في مقابلة نشرها بايرن ميونيخ على موقعه الرسمي اليوم الجمعة “باستثناء دايوت أوبيكانو ، لا يمكن إبرام المزيد من الصفقات الكبيرة هذا الصيف”.

وأضاف هاينر أنه لا ينبغي على الناس “الاستهانة بتأثير جائحة كورونا حتى لو تمكنا من التغلب عليه اقتصاديًا حتى الآن”.

وتابع هاينر: “وقعنا مع عمر ريتشاردز ، وسيعود اللاعبون السبعة المعارون. الهدف هو تقوية صفوف الفريق في جميع المراكز. ومع ذلك ، فإن الفريق فعال للغاية لدرجة أنه لا يحتاج إلى المزيد من الصفقات الكبيرة “.

ودفع بايرن ميونيخ 42.5 مليون يورو (51.78 مليون دولار) مقابل التعاقد مع أوباميكانو ، بينما ينضم ريتشاردز للفريق في صفقة انتقال مجانية من نادي ريدينغ الإنجليزي.

وقال هاينر إن تداعيات أزمة كورونا وخسارة الإيرادات في كرة القدم ستظل محسوسة “لفترة طويلة جدا ، في جميع جوانب كرة القدم”.

وختم: “حتى الآن ، ما نراه هو قمة جبل الجليد. وعندما أسمع بعض الشائعات والأرقام حول الانتقالات ، أسأل نفسي بجدية كيف تمول الأندية تلك الصفقات ، خاصة وأن بعض هذه الأندية مثقلة بجبال الديون “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
“الإمارات Vs اندونيسيا” تردد قناة ابو ظبي الرياضية الأولى Abu Dhabi sports تصفيات كاس أسيا
التالي
إن لم تستحي فأفعل ما شئت