رياضة

لاعبو المنتخب الإسباني يتلقون اللقاح المضاد لكورونا استعدادا ليورو 2020

رياضة لاعبو المنتخب الإسباني يتلقون اللقاح المضاد لكورونا استعدادا ليورو 2020

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال لاعبو المنتخب الإسباني يتلقون اللقاح المضاد لكورونا استعدادا ليورو 2020

مصراوي – (د ب أ):

تلقى المنتخب الإسباني لكرة القدم ، اليوم الجمعة ، تطعيمًا ضد فيروس كورونا المستجد ، قبل ثلاثة أيام من مباراة الفريق الأولى في كأس أمم أوروبا (يورو 2020) المقررة أمام نظيره السويدي.


وذكر الاتحاد الإسباني في بيان أن عملية التطعيم تمت في مقر تدريب الفريق بالقرب من العاصمة مدريد ، وتمكن اللاعبون من الاختيار بين أنواع اللقاحات المختلفة.

قال تياجو ألكانتارا ، لاعب وسط الفريق: “كانت لدينا ميزة ، وكنا محظوظين لأن الحكومة قررت إعطائنا التطعيم”.

ولم يتأكد ما إذا كان جميع أعضاء الفريق قد تلقوا التطعيم أم لا.

وكشفت الفحوصات ، قبل أيام ، عن إصابة سيرجيو بوسكيتس قائد المنتخب الإسباني بفيروس كورونا ، وسيغيب اللاعب عن الفريق في المباراة الأولى المقررة يوم الاثنين المقبل.

أما بالنسبة لدييجو لورينتي ، فيبدو أن هناك خطأ في النتائج الإيجابية لفحصه.

أعرب مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي عن رغبته في تطعيم لاعبي الفريق ، وأعرب في الوقت نفسه عن قلقه من احتمال أن يكون للتطعيم آثار جانبية ، قبل بدء المباراة المقررة في إشبيلية.

وقال هانز جورج برايدل ، الأستاذ في جامعة الرياضة الألمانية في كولونيا ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن هناك آثارًا جانبية للقاح قد تؤثر على الأداء.

كما شهد المنتخب السويدي حالتين إصابة بفيروس كورونا ، وأعلن الفريق الروسي اليوم أنه سيغيب عن جهود لاعب الوسط أندريه موستوفوي بسبب إصابته.

وبالإضافة إلى المنتخب السويدي ، فإن المنتخب الإسباني ، المتوج بطلاً لأوروبا عامي 2008 و 2012 ، سينافس أيضًا في المجموعة الخامسة مع منتخبي بولندا وسلوفاكيا.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
اسماء اولاد فخمة ملكية سعودية
التالي
الاسماء الموصولة