رياضة

البدري: شوقي غريب يملك قاعدة كبيرة لتعويض أي غياب

رياضة البدري: شوقي غريب يملك قاعدة كبيرة لتعويض أي غياب

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال البدري: شوقي غريب يملك قاعدة كبيرة لتعويض أي غياب

كتب علي البهاجي:
أكد حسام البدري ، مدرب المنتخب الوطني ، حرصه على التواجد في مباراة المنتخب الأولمبي ضد جنوب إفريقيا لرؤية عناصر جديدة لتكون مع المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة.

وحضر البدري مباراة المنتخب الأولمبي المصري ، وحصل خلالها على 30 نقطة ، في إطار استعدادات الفريق لأولمبياد طوكيو المقبل.


وقال البدري في تصريحات لأون تايم سبورتس عقب المباراة: تجربتان جيدتان أمام جنوب أفريقيا ، ولكل مرحلة حسابات وكل المدربين يواجهون صعوبات.

وأضاف أن شوقي غريب لديه قاعدة كبيرة من اللاعبين الذين سيعوضون عن حسابات وغياب وقرارات الفرق الأخرى ، مؤكدا أنه من الممكن أن تنضم عناصر جديدة إلى صفوف الفريق الأول.

وتابع: “ستكون المرحلة المقبلة في العديد من المباريات سواء على المستوى المحلي أو القاري أو الأولمبي ، وسيتم متابعتها ، وبناءً عليه سنضع الرؤية الأخيرة للفريق الأول قبل تصفيات المونديال”.

وتابع: “نرى استعدادات اللاعبين وكل هذا في الحسابات ، ونأمل أن نصل إلى وفرة من اللاعبين وأن يكون الجميع بمستوى فني وعقلي جيد”.

وأضاف: “هناك فرص لكثير من اللاعبين ليكونوا مع الفريق الأول ، وقد جئت إلى هنا لمتابعة بعض اللاعبين ، مثل رمضان صبحي وأبو الفتوح وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وغيرهم”.

وأكد أن المنتخب الأولمبي المصري قادر على تحقيق نتائج جيدة في طوكيو ، وجميع المباريات تتطلب المثابرة ، مشيرا إلى ذلك
وأوضح ظروف عدم إقامة رالي للمنتخب خلال هذه الفترة ، لكنه متفائل بالمرحلة المقبلة قبل التصفيات.

وختم تصريحاته: “على الجميع تحمل المسؤولية والرغبة في التواجد مع المنتخب المصري في تصفيات المونديال ، ولدي أمل كبير في جاهزية اللاعبين خلال الفترة”.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل حجز واستخراج تصاريح حج للمواطنين والمقيمين /1442
التالي
ماهو التهاب السحايا وانواعه وأسبابه وكيفية العلاج منه