رياضة

البرازيل تبدأ طريق الدفاع عن الكوبا بثلاثية أمام فنزويلا

رياضة البرازيل تبدأ طريق الدفاع عن الكوبا بثلاثية أمام فنزويلا

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال البرازيل تبدأ طريق الدفاع عن الكوبا بثلاثية أمام فنزويلا

كتب محمد همام:

بدأ المنتخب البرازيلي طريقه للدفاع عن لقبه في كوبا أمريكا بفوزه على منافسته فنزويلا بثلاثة أهداف دون رد في الجلسة الافتتاحية لنسخة 2021 ، حيث تقام النسخة الحالية في البرازيل.


وحقق المنتخب البرازيلي لقب النسخة الأخيرة في 2019 ، بفوزه على منافسته بيرو ، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

واستطاع المنتخب البرازيلي فرض سيطرته على أحداث المباراة ، حيث جاء الهدف الأول عن طريق ماركينيوس في الدقيقة 23 ، ثم سجل نيمار نجم باريس سان جيرمان الهدف الثاني في الدقيقة 64 ، واختتم غابرييل الأهداف. باربوسا في الدقيقة 89.

يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة الثانية التي تضم: بيرو ، فنزويلا ، الإكوادور ، كولومبيا.

تفاصيل المباراة:

وسيطرت البرازيل على المباراة منذ البداية حيث جاءت الفرصة الأولى لريتشارليسون في الدقيقة الثامنة بعد عرضية من نيمار لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 18 فرصة أخرى من نيمار بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت الكرة خارج الملعب وتحولت إلى ركلة ركنية.

وكاد منتخب البرازيل في الدقيقة 20 أن يفتتح التسجيل عبر دانيلو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس فنزويلا تدخل وحافظ على هدفه.

نجح المدافع البرازيلي ماركينيوس في تسجيل الهدف الأول لبلاده في الدقيقة 23 من المباراة بعد ركلة ركنية نفذها نيمار.

وبعد الهدف الأول للبرازيل أضاف ريتشارليسون الهدف الثاني بعد تسديدة لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

وكاد نيمار في الدقيقة 53 من المباراة أن يسجل الهدف الثاني لبلاده بعد عرضية من جيسوس لكن نيمار فشل في استغلال الفرصة وخرجت الكرة من ركلة مرمى.

وبعد ساعة من انطلاق المباراة ، حاول ريتشارليسون تسجيل الهدف الثاني بعد دخوله منطقة الجزاء ، لكن حارس فنزويلا تصدى للكرة.

نجح نيمار في تحويل الفرص التي كانت متاحة للبرازيل إلى الهدف الثاني في الدقيقة 64 من ركلة جزاء ، محققًا النتيجة (20).

وقبل دقيقة من نهاية المباراة ، نجح البديل جابرييل باربوسا في تسجيل الهدف الثالث بعد مراوغة نيمار متجاوزة حارس مرمى فنزويلا ، وحول كرة عرضية ولمسة من باربوسا وهز الشباك.

المنتخب البرازيلي: أليسون بيكر ، رينان لودي ماركينيوس ، إيدر ميليتاو ، دانيلو فريد كاسيميرو ، نيمار دا سيلفا ، لوكاس باكيتا ، ريتشارليسون ، جابرييل جيسوس.

منتخب فنزويلا: جويل ديفيد جراتيرول ، يوهان كومانا ، لويس ماجو ، لويس مارتينيز ، فرانسيسكو لامانتيا ، ألكسندر جونزاليس ، كريستيان كاسيريس ، برنالدو مانزانو ، خوسيه مارتينيز جونيور مورينو ، فرناندو أريستيجيتا.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
علاج دوالي الساقين بالاعشاب
التالي
إعلان تفاصيل موسم الحج 2021