منوعات

بالصور: تفاصيل محاولة قتل طفل مصري على يد مشارك سابق في برنامج “ذا فويس كيدز” الغنائي

حل سؤال بالصور: تفاصيل محاولة قتل طفل مصري على يد مشارك سابق في برنامج “ذا فويس كيدز” الغنائي

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال بالصور: تفاصيل محاولة قتل طفل مصري على يد مشارك سابق في برنامج “ذا فويس كيدز” الغنائي

صحيفة المرصد: كشفت شيماء حجازي والدة الطفل حسن شريف علوان ، التي تعرضت للاعتداء من قبل الطفل معاذ عيسى ، المشارك السابق في برنامج ذا فويس كيدز ، تفاصيل الجريمة التي وقعت في مصر.

اعتدى الطفل معاذ عيسى على صديقه حسن شريف علوان بآلة حديدية ، مما أدى إلى كسر جمجمته ، وهو الآن في العناية المركزة.

وقالت والدة الضحية في تصريحات لـ “العربية”: “معاذ عيسى اعتدى على ابني بآلة حديدية على رأسه ، مما أدى إلى كسر في الجمجمة ، حيث دخلت أداة حادة رأسه ، الأمر الذي استدعى ذلك”. تدخل جراحي عاجل لانقاذ حياته “.

وتابعت المرأة المصرية “ابني يرقد الآن في العناية المركزة ، حالته خطيرة وغير مستقرة رغم العملية ، والطفل الجاني معاذ عيسى ليس صديق ابني بل هو جار لنا. ضايقت ابني بكلمات صعبة محاولاً استفزازه ثم اعتدوا عليه بمفتاح على رأسه “.

وأضافت: “الطفل المذنب هرب وتبحث عنه الشرطة المصرية إثر الحادث وتم نقل ابني إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية لإزالة المفتاح من رأسه”.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
كلمات حب وعشق قوية قصيرة
التالي
تتنفس العقارب بواسطة ؟