منوعات

نجاد يفجر مفاجأة عن إسرائيل وأعلى مسؤول لمنع التجسس في إيران

حل سؤال نجاد يفجر مفاجأة عن إسرائيل وأعلى مسؤول لمنع التجسس في إيران

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال نجاد يفجر مفاجأة عن إسرائيل وأعلى مسؤول لمنع التجسس في إيران

صحيفة المرصد: فجر الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد مفاجأة بشأن قيام أعلى مسئول بمنع التجسس في إيران ، قائلاً إن المسئول الأعلى الذي تعامل مع التجسس الإسرائيلي المضاد في وزارة المخابرات الإيرانية هو نفسه جاسوس لإسرائيل.

وقال إن هناك “عصابة أمنية” رفيعة المستوى في إيران ، موضحا: “على هذه العصابة الأمنية الفاسدة أن توضح دورها في اغتيال العلماء النوويين والتفجيرات في نطنز. لقد سرقوا وثائق مهمة للغاية في تركوز آباد وفي منظمة فضائية ، هذه ليست مزحة ، هذه هي الوثائق الأمنية للبلاد ، جاؤوا وأخذوها ، بحسب “العربية نت”.

وأشار إلى أن هذا الخبر خفي عن الأهالي ، موضحًا: “لم يعلم أحد بالأمر حتى وصلت الوثائق النووية إلى إسرائيل ، وتم الكشف عنها”.

وندد أحمدي نجاد قائلا: “وثائق منظمة الفضاء كانت في خزنة مكتب رئيس هذه المنظمة فكيف فتحوا السقف ودخلوا وفتحوا الخزنة وأخذوها”.

وحول ما إذا تمت محاسبة أي شخص على سرقة وثائق نووية وفضائية وقتل علماء نوويين وانفجارين كبيرين في موقع التخصيب في نطنز ، قال: “لا أحد يتابع على الإطلاق ، وأجهزة المخابرات الإيرانية ، التي يجب أن تمنع مثل هذه الحالات قبل حدوثها ، اذهب إلى الكاميرا وقل أننا ضبطناها في وقت مبكر جدًا ، إنها تعلن عن اسم مزيف أو غير معروف ، تقول إننا قتلناه أو غادر البلاد وأغلقوا القضية “.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
حسام حسن: الزمالك كان سيحقق دوري 2011 لو تواجد الـVAR
التالي
ام المؤمنين التي استشارها النبي صلى الله عليه وسلم في صلح الحديبيه هي