تعليم

ما الهدف من وجود الأربطة؟

عزيزي الزائر  إذا كنت تبحث عن هذا السؤال انت في المكان الصحيح تابعنا … لقد وصلت لـ أفضل موقع إجابات “موقع المكتبة

ما الهدف من وجود الأربطة؟

فالأربطة هي أنسجة رقيقة تربط العظام بعضها مع بعض، وقد يحدث وأن تتمزق هذه الأربطة فيحدث ألماً في المكان الذي تعرض للإصابة، وقد سميت بالأربطة لأنها تربط العظام بعضها مع بعض، وتثبتها في مكانها الصحيح، وتكون الأربطة عبارة عن أنسجة رقيقة، تعمل على وصل العظام بعضها مع بعض، فما الهدف من وجود الأربطة؟ فالأربطة عند تمزقها يحدث مكانها ألما شديداً وقد يؤدي هذا الألم إلى الحاجة للعلاج بجلسات علاج طبيعي، ومساج.

ما الهدف من وجود الأربطة؟

الأربطة هي عبارة عن أنسجة رقيقة، تعمل على وصل العظام بعضها مع بعض، وقد يحدث وأن تتمزق هذه الأربطة مسببة الألم، وتوجد الأربطة في الركبة، وعظام الفخد، والكتف، ويعد وجود الأربطة بين العظام أمر بالغ الأهمية، لما لها من دور في وصل العظام بعضها مع بعض وتثبيتها بشكل صحيح، فما الهدف من وجود الأربطة؟

  • الهدف من وجود الأربطة هو تثبيت العظام بعضها مع بعض.

الهدف من وجود الأربطة

توجد الأربطة بين العظام، وتكون عبارة عن نسيج رقيق يوجد بين العظام، حيث تعمل على ربط العظام بعضها ببعض، وهي أنسجة رقيقة، ويحدث وأن يتعرض الشخص للوقوع، أو التعرض لحادث فتتمزق لديه الأربطة، وتمزق الأربطة يتسبب في ألم شديد في الركبة أو الكتف، وذلك في مكان الإصابة، ويحتاج حينها للعلاج الطبيعي، والهدف من وجود الأربطة هو:

  • تثبيت العظام في مكانها الصحيح.

النسيج الواصل بين العظام، هو نسيج رقيق يثبت العظام، ويسمى بالأربطة، وقد أجبنا في هذا المقال عن السؤال ما الهدف من وجود الأربطة؟ والهدف منها هو تثبيت العظام في مكانها الصحيح، والحفاظ عليها، وربط العظام بعضها مع بعض.

نحن في موقع المكتبة  نعمل على مدار 24 ساعة في اليوم لنمنحك الإجابات الصحيحة والدقيقة  ونعمل بجد لنقدم لك الإجابات  من مصادر بحثية موثوقة ، يمكنك البحث في معظم الأسئلة التي لديك على موقعنا

 

السابق
اي النباتات التاليه لها تراكيب تنقل عن طريقها الماء والمواد الاخرى
التالي
كم عدد الدول العربية