رياضة

نسر الأهلي يسلم “العاشرة” في الجزيرة ويعود لحماية درع الدوري

رياضة نسر الأهلي يسلم “العاشرة” في الجزيرة ويعود لحماية درع الدوري

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال نسر الأهلي يسلم “العاشرة” في الجزيرة ويعود لحماية درع الدوري

كتب عبد القادر سعيد:

أنهى النسر الأهلي جولته في القارة الأفريقية بعد انتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه ، ليعود للقاهرة في تحد جديد.


ووضع الأهلي كأس إفريقيا في خزائنه بمقره بالجزيرة وسط القاهرة بجوار درع الدوري الذي قضى معظم فتراته منذ تصنيعه في نفس المكان.

وعاد الأهلي لاستئناف حملته المحلية لحماية درع الدوري المصري الذي أصبح مهددا من قبل القيادة المؤقتة للزمالك خلال غياب الأحمر عن خوض عدة مباريات في الدوري.

تحد جديد

أوقف النادي الأهلي احتفالاته بلقب دوري الأبطال مبكرًا ، وعاد إلى القاهرة من المغرب ، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المؤجلة لاستعادة صدارة الدوري.

لكن الأحمر يفتقد 6 لاعبين من قوته ، بسبب مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بقيادة الحارس محمد الشناوي قائد الفريق.

صدفة

يحظى علي لطفي بفرصة كبيرة في ظل غياب الحس ، على أمل إقناع مدربه بيتسو موسيماني بأنه يستحق الثقة وعدم الذهاب للبحث عن حارس جديد هذا الصيف.

كما أن هناك فرصة للعديد من اللاعبين لتعويض غياب السداسي الدولي ، بالإضافة إلى حسين الشحات الغائب بسبب الإصابة ، وحاجة المدرب موسيمان للدوران لتجنب الإرهاق.

موقف صعب

ويحتل الأهلي المركز الثاني مؤقتا برصيد 51 نقطة من 23 مباراة مقابل 61 نقطة للزمالك جمعها من 27 مباراة في الصدارة.

ويحتاج الأهلي للفوز بمباراة البنك الأهلي لتقليص الفارق إلى 7 نقاط فقط ، ثم يربح الثلاثة المتبقية المؤجلة ليتصدر بفارق نقطتين على الزمالك عندما تعادل الثنائي في عدد المباريات.

بطاقة المباراة

الحدث: مباراة مؤجلة في الدوري المصري

التاريخ: 22 يوليو 2021

التوقيت: 7:00 مساءً

القنوات الناقلة: Ontime Sports 1

المكان: ملعب الأهلي والسلام


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
العلم واليقين والإخلاص من شروط شهادة أن
التالي
أبو طالب عم الرسول