رياضة

خاص.. تعرف على مصير فريق مواليد 1999 بالأهلي بعد إلغاء مسابقاته

رياضة خاص.. تعرف على مصير فريق مواليد 1999 بالأهلي بعد إلغاء مسابقاته

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال خاص.. تعرف على مصير فريق مواليد 1999 بالأهلي بعد إلغاء مسابقاته

القاهرة ، مصراوي:

تعقد لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي جلسة خلال أيام لمناقشة عدد من الملفات المهمة ، وفي مقدمتها مصير الفريق المولود عام 1999 بعد إلغاء منافساته واكتفاء تشكيل فريق 2001 وفق سياسة اتحاد الكرة. من الدوري الجمهوري الموسم المقبل.


وقال مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي إن اللجنة ستناقش موقف اللاعبين خاصة أن معظمهم لديهم عقود مع القلعة الحمراء تم توقيعها منذ فترة بناء على رؤية قطاع الناشئين للناشئين. مميز بينهم.

وأضاف أن هناك ثلاثة لاعبين تمت إعارتهم بالفعل إلى فريق زيزكوف التشيكي لمدة موسمين وتدربوا بانتظام وهم أحمد محمد بيسو وميدو حسام ومصطفى فوزي ، وتم تمديد عقودهم قبل المغادرة.

وأوضح المصدر أن هناك بعض اللاعبين سيتم تقييم أوضاعهم مثل: عبد الرحمن أشرف مانو ومصطفى الياس وأحمد السيد وحسون محمد وعبد الرحمن علاء.

ولفت إلى أن هناك بعض العناصر التي ستمنح فرصة الإعارة ، خاصة أن هناك تمسكًا بهم ، مثل: وليد مصطفى ، محمد أشرف وأحمد الشامي ، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأول. سيقرر الفريق موقف فهد جمعة المهاجم الذي تم تصعيده مؤخرا للتدرب معه ، هل سيبقى أم ​​لا. أو إعارة ، وشدد المصدر: “لا نية لإهمال اللاعب ، خاصة أنه يعتبره لاعبًا مهمًا ومستقبل هجوم الأحمر”.

وتابع: هناك بعض اللاعبين الذين يتم إعارتهم بالفعل إلى أندية أخرى وسيتم تقييم تجربتهم ، وهناك ميل كبير لإعارتهم مرة أخرى لأنهم لم يحصلوا على فرصة في الموسم الحالي مثل محمد فخري المعار إلى. أقرض البنك الأهلي صالح نصر لوادي دجلة ، وفارس طارق المعر لمصر للمقاصة ، وجميعهم من مواليد 1999 “.

وتابع: “سيطلب قرض من زياد طارق المعار للإسماعيليين ، خاصة أنه ولد عام 2000 ، ولا يوجد فريق له في التشكيل الجديد لقطاع الناشئين في القلعة الحمراء”.

وأكد المصدر أن محمد شكري الظهير الأيسر ، المولود عام 1999 بالأهلي ، على سبيل الإعارة لفريق سموحة لمدة عام ونصف ، وله موسم آخر بالنادي السكندري.

وختم: كل من أحمد نبيل كوكا الذي يلعب مع الفريق الأول شادي رضوان المعار للبنك الأهلي والعربي وبدر المعار للجونة وحمزة علاء الحارس الذي يلعب مع الفريق الأول. ، من مواليد 2001 ، وبالتالي لا توجد أزمة في حال عدم تجديد قرضهم ، وسيتم تسجيلهم في فريقهم بقيادة الشاب عمرو أنور ، وهناك محاولات لتسويق بعضهم على سبيل الإعارة لضمان فرصة المشاركة بشكل رئيسي “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
يستنتج الطلبة العلاقة بين الامن والتنمية
التالي
الرياضة التي يمنح فيها حزام لونسدال من ٨ حروف