رياضة

عبد الخالق: تعرضت للسباب من جماهير الأهلي

رياضة عبد الخالق: تعرضت للسباب من جماهير الأهلي

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال عبد الخالق: تعرضت للسباب من جماهير الأهلي

كتب محرر مصري:

صرح إبراهيم عبد الخالق لاعب نادي الإنتاج الحربي ، بأنه تعرض للإهانة من قبل جماهير الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت ، موضحا أنه لا أحد يرغب في التساهل من أجل مساعدة فريقه السابق. فريق.


وقال عبد الخالق في تصريحاته لقناة “اون تايم سبورتس”: “لا يوجد لاعب مستعد للتراخي أمام فريقه السابق ، مصطفى البدري لاعب سابق في الأهلي وسجل هدفا ، الكابتن كشري كان يأمل في الفوز ، وعلى الرغم من ذلك أرى هجومًا عليه رغم أن الأهداف جاءت من أخطاء منا كلاعبين ، فلا يوجد لاعب أو مدرب يرغب في الهبوط إلى الدرجة الثانية “.

وتابع: “أود أن أقول لجماهير الأهلي والزمالك ، لا تهاجم كل مدرب يخسر من فريقه السابق ، ولا تتهم أحدا بالضياع”.

وأضاف: “حضر المباراة 400 أو 500 من مشجعي الأهلي رغم أن المباراة كانت في ملعبنا ، وتعرضت للإهانة من الجماهير لمجرد أنني أشجع فريقي وأشجع اللاعبين”.

وتابع: “كنت أتخيل أن المباراة ستكون سهلة بالنسبة لنا ، لأن اللعب ضد الأهلي والزمالك يمنحنا مساحات كبيرة وفرصة للاستفادة من أداء الفريق الهجومي وإمكانية الاعتماد على الهجمات المرتدة ، على عكس الفريق الذي يلعب على النقطة ولا يكون حرا في الهجوم “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
ما عدد الكروموسومات في نواة الخلية الجنسية للإنسان
التالي
تم الإجابة عليه: حيوان لا يملك صوت؟