رياضة

حارس كايزر تشيفز: الطرد أمام الأهلي سبب لنا “فشل ذهني”

رياضة حارس كايزر تشيفز: الطرد أمام الأهلي سبب لنا “فشل ذهني”

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال حارس كايزر تشيفز: الطرد أمام الأهلي سبب لنا “فشل ذهني”

كتب هادي المدني:

صرح حارس مرمى كايزر تشيفز ، دانييل أكبي ، أن الفريق عانى مما وصفه بفشل عقلي بعد طرده خلال الشوط الأول ، ثم تلقى الهدف الأول في نهائي CAF دوري الأبطال.


وقال دانيال أكبي في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس 2” الفضائية: “هذه هي كرة القدم ، ويمكن أن يحدث كل شيء. إذا فقدت مستواك في الملعب ، تخسر كل ما يؤهلك للفوز ، وكذلك البطاقة الحمراء ، والهدف الأول أثر علينا عقلياً وأخرجنا من المباراة لأننا نعلم أننا نلعب ضد فريق كبير جداً. ، وبدأنا نفقد عقليًا بعد الهدف الأول “.

وتابع: “فريق مثل الأهلي وتجربته الكبيرة في دوري أبطال إفريقيا استغل هذا الغياب الذهني ودخل الشوط الثاني بكامل قوته رغم أننا كنا جيدين في الشوط الأول”.

وعن رأيه بأبرز لاعبي الأهلي قال: “لا أستطيع تذكر الأسماء الآن ، لكن أثناء دراسة الأهلي علمنا أنهم فريق جيد وعرفنا حبهم لاستحواذ الكرة والعرضيات”. ، لكن كل شيء كان جيدًا حتى حدث الفشل العقلي بطرده “.

وتابع: “قمنا بتحليل أداء الأهلي بشكل جيد خلال الفترة التي كنا نستعد فيها للمواجهة ، ومحلل الأداء قام بعمل جيد ، لكني أرى أننا تمكنا من الظهور فقط في الشوط الأول”.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
ماذا تسمى الحركة المفاجئة لصخور القشرة الأرضية
التالي
تم الإجابة عليه: ماذا يسمى صوت الأفعى؟