رياضة

ربيع ياسين: أتوقع فوز منتخب مصر على البرازيل والشناوي وحجازي الأبرز

رياضة ربيع ياسين: أتوقع فوز منتخب مصر على البرازيل والشناوي وحجازي الأبرز

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال ربيع ياسين: أتوقع فوز منتخب مصر على البرازيل والشناوي وحجازي الأبرز

كتب محمد خميس:

أكد الكابتن ربيع ياسين ، لاعب المنتخب المصري السابق ، أن هناك نجاحا كبيرا مع المنتخب المصري في مباراته اليوم أمام المنتخب الأسترالي ، مشيرا إلى التفوق والتأهل في مجموعة تضم الأرجنتين وأستراليا. هي مفاجأة عظيمة.


وأضاف صبحي في لقاء هاتفي مع برنامج “يحدث في مصر” على قناة إم بي سي مصر اليوم الأربعاء ، أن المنتخب المصري لديه فريق كبير للغاية ، وجميعهم تجارب رائعة تعودوا على المواقف الصعبة ، موضحًا أن المنتخب المصري لديه فريق كبير جدًا. الجوانب التي يمكن أن تحقق النتائج. جيد.

وتابع ، أن الدولة المصرية في مؤخرة كل الرياضيين ، والظروف الحالية مختلفة عن المشاركة في الأولمبياد السابقة ، حيث أصبح الطموح أكبر وأكبر ، موضحًا أن كرة القدم أصبحت صناعة ، واللاعبون هم فريدة من نوعها ، أصبحت ناضجة ، ولديها تجارب يمكن من خلالها تمثيل الفريق.

وأضاف لاعب المنتخب المصري السابق أن لاعبي المنتخب المصري كانوا جيدين في مباراة أستراليا أبرزهم محمد الشناوي وأحمد حجازي وأحمد ياسر ريان وكافة الجهاز الفني ، مؤكدا: “أداء رمضان صبحي رمضان اليوم هو. مختلف جدًا ، وعندما يكون فايق مختلفًا ، يكون ذلك في رمضان “. هذا 20 مرة ، وستكون مباراة البرازيل هي الأفضل “، قال ، متوقعا الفوز على البرازيل السبت المقبل.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
ما اهم مقومات الصناعة في دول شبة الجزيرة العربية
التالي
اضطرابات ما بعد الصدمة | موقع المعلومات