رياضة

الأهلي يواصل مطاردة اللقب 43 بتحدي أسوان في الدوري

رياضة الأهلي يواصل مطاردة اللقب 43 بتحدي أسوان في الدوري

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال الأهلي يواصل مطاردة اللقب 43 بتحدي أسوان في الدوري

كتب عبد القادر سعيد:

يواصل النادي الأهلي رحلته نحو الفوز بلقب الدوري 43 في تاريخه بمباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر ضد فريق أسوان.


ولا يزال الأهلي يشعر بنشوة الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه ، لكن وتيرة مباريات الدوري المتتالية سرعان ما نقلت الفريق الأحمر إلى تحد جديد وأجبرته على إيقاف احتفالاته القارية.

ويعاني فريق أسوان في الدوري هذا الموسم ويهدد بشدة بالهبوط إلى الدرجة الأدنى حيث يحتل أول مراكز الهبوط ، ويستقر في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة من 27 مباراة.

من ناحية أخرى ، لا يملك الأهلي رفاهية إهدار أي نقاط مرة أخرى ، بالنظر إلى التأثير المباشر لأي تعثر جديد في خسارة الأفضلية في عدد المباريات ضد الأبيض.

ويحتاج الأهلي للفوز على أسوان ثم وادي دجلة من أجل معادلة عدد مباريات الزمالك والوصول للمباراة الـ27 ، وفي حال الفوز سيقود بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة على الأبيض.

نجاة

وتعثر الأهلي في ظهوره الأول بعد عودته من التحدي الأفريقي بتعادل مؤلم أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق ، لكنه نجا في المباراة القادمة ضد الإنتاج الحربي.

تقدم البطل المدافع بهدف نظيف ثم تأخر بهدفين لواحد ، قبل أن يقلب النتيجة في الدقائق الأخيرة ويسجل هدف التعادل ثم يفوز ، لتجنب خسارة نقاط جديدة ومواصلة رحلة العودة إلى القمة.

للحذر

يعرف الأهلي جيدًا أن أسوان سيقاتل للفوز بنقطة قد تساعده على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل ، مما يجعله يدخل المباراة بحذر شديد.

استدعى بيتسو موسيمان مدرب الأهلي ، لاعبه حمدي فتحي ، الذي غاب عن المواجهة السابقة مع الإنتاج الحربي في الدوري ، للحصول على دعم إضافي في وسط الملعب.

بطاقة المباراة

الحدث: مباراة مؤجلة من الجولة 17 للدوري

التاريخ: 29 يوليو 2021

الوقت: 7 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: Ontime Sports 1

المكان: ملعب بتروسبورت


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
حكم إجبار الزوجة على زيارة أهل الزوج
التالي
غسول yves rocher | موقع المعلومات