رياضة

مجاهد: الطلائع أحق بالكونفدرالية.. ولدينا جدولين للدوري

رياضة مجاهد: الطلائع أحق بالكونفدرالية.. ولدينا جدولين للدوري

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال مجاهد: الطلائع أحق بالكونفدرالية.. ولدينا جدولين للدوري

كتب عبد القادر سعيد:

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن أهلية نادي طلعة الجيش للمشاركة في الاتحاد الأفريقي الموسم المقبل.


وقال مجاهد في تصريحات لـ “أون تايم سبورتس 1”: “اللائحة تنص على أن بطل الكأس يشارك في الاتحاد ، ويحل محله الوصيف إذا كان قد تأهل بالفعل”.

وأضاف مجاهد: “إذا سارت الأمور على ما هي عليه ، سيشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل ، وطلاء الجيش في الاتحاد مع صاحب المركز الثالث في دوري الموسم الحالي”.

وعن استئناف الدوري بشكل طبيعي قال مجاهد: “مباراة الأهلي وأسوان هي الأخيرة قبل توقف قصير ، وسنعود لمباراة 5 أو 6 أغسطس أو الأحد 9 أو 10 أغسطس”.

وأضاف مجاهد: “لدينا طاولتان للدوري ، الأول إذا تغلبت مصر على البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو وبلغت نصف النهائي ، والثانية إذا وداعت البطولة وعاد المنتخب المصري إلى القاهرة مبكرا”.

وحول إمكانية إلغاء الدوري قال مجاهد في تصريحات على قناة إم بي سي مصر ساخرا: “إلغاء الدوري شيء من الخيال” ، مؤكدا استكمال الموسم الحالي حتى نهايته.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
إجبار الزوج زوجته على قطع الرحم
التالي
معنى كلمة عقار