رياضة

محمود الخطيب يوجه 10 رسائل في حفل تدشين العاشرة

رياضة محمود الخطيب يوجه 10 رسائل في حفل تدشين العاشرة

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال محمود الخطيب يوجه 10 رسائل في حفل تدشين العاشرة

كتب عمر قرة:

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن الفترة المقبلة ستشهد تحديات أكبر بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة ، شاكرا الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق.


وقال الخطيب في كلمته خلال حفل افتتاح النجمة العاشرة: أرحب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وبكل الشخصيات العزيزة في منزلها ومكانها بين أسرة الأهلي.

وأضاف: “أتذكر نجمًا عظيمًا سمعته وتعلمت منه ، مختار التعليم ، الذي أطلق على هذا الملعب اسمه ، أشكره وأسرته ، الذين ينبغي أن يفخروا بوالدهم ، الذي أرسى العديد من المبادئ التي تعلمناها. من عند.”

وتابع: “نعيش أيامًا تاريخية ، كلنا سعداء وفخورون بها. قبل أن أتحدث عن هذا الحدث أريد أن أجد كلمات أشكر الله تعالى ، كما أشكر جميع مجالس الإدارة المتعاقبة”.

وتابع: “أول نجم حصلنا عليه كان في عهد صالح سليم ، ومجلس حسن حمدي أضاف العديد من النجوم إلى قميص الأهلي ، وأنا سعيد جدًا بالفترة التي أمضيتها مع حسن حمدي”.

وتابع: “جيل الأهلي الحالي هو الرجال وقد أثبت قوة شخصيته بالإنجازات سواء على المستوى المحلي أو القاري أو العالمي”.

وأكد: “أود أن أشكر جميع الكادر الفني والإداري والطبي وجميع العاملين ، من أعضاء الجهاز إلى غرفة خلع الملابس ، كما أشكر جميع السفارات التي قمنا بزيارتها خلال الفترة الماضية”.

وتابع حديثه للاعبي الأهلي قائلا: “الفترة القادمة بها تحديات أكبر يمكنك صنعها لتكون نموذجا لزملائك الشباب ، يجب أن تترك أثرا جيدا فيهم وكيفية اللعب في. روح القميص الأحمر “.

وتابع: “أهنئ جماهير الأهلي العظيمة ، شريك كل نجم حصلنا عليه”.

وختم رئيس النادي الأهلي تصريحاته بالقول: “كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساءً يضيء النجم العاشر في البرج الرمزي الجديد داخل مقر النادي الأهلي”.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
إنستجرام تعتمد تقنية جديدة تخلصك من فوضى شريط الأخبار.. ما هي؟
التالي
ما القيمة المنزلية للرقم 3 في العدد 375