منوعات

خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والجسم

خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والجسم

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال خلطة بياض الثلج لتفتيح الوجه والجسم

يحضر يمزج بياض الثلج بمختلف أنواعه ، أشهر الخلطات الشائعة بين النساء ، خاصة أن معظمها مناسب للاستخدام على بشرة الوجه والجسم في نفس الوقت ، وله قدرة كبيرة على تفتيح البشرة.تفتيح البشرة، حيث تم تحضيره من مكونات لها قدرة كبيرة على جعل بشرتك أكثر بياضا.

أفضل مزيج سنو وايتقم بإعداده بطرق مختلفة واستفد من خصائصه

الطريقة الأولى

ابشر الصابون من الغار واخلطه مع ثلاث ملاعق كبيرة من الماء المغلي. ضعي الخليط على النار وقلبي على نار خفيفة حتى يذوب الصابون تمامًا. ثم أضيفي 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون الطازج و 2 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو إلى الخليط. قلب المكونات مرة أخرى واتركها جانبًا حتى تصبح باردة. خذي حمامًا دافئًا لفتح مسام الجلد ، ثم ضعي المزيج على مناطق الوجه والجسم التي تريدين تفتيحها وتبييضها ، باستثناء منطقة محيط العين. اتركي المزيج على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. ثم احرصي على ترطيب بشرتك بماء الورد أو كريم الترطيب.

الطريقة الثانية

اخلطي ربع كوب من الأرز المسلوق والمهروس ، وملعقة صغيرة من الحليب المجفف ، وملعقة صغيرة من النشا ، وملعقتين كبيرتين من الزبادي. قلّب المكونات حتى تصبح خليطًا متجانسًا. ضعي المزيج على بشرة وجهك ورقبتك والمناطق الداكنة من جسمك ، وتأكدي من تدليك بشرتك بحركات دائرية لطيفة. اتركي المزيج على بشرتك لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

الطريقة الثالثة

اخلطي نصف كوب من ماء الورد ، وملعقة كبيرة من النشا ، وملعقة صغيرة من الدقيق الأبيض. ضعي المكونات في وعاء على نار خفيفة واستمري في تقليب المكونات حتى تحصلي على مزيج كريمي. نرفع المزيج عن النار ونتركه جانباً ليبرد. ضعي المزيج على بشرة وجهك وعلى أجزاء جسمك المصابة بالتصبغ والبقع الداكنة ، واتركيه لمدة نصف ساعة. ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ.

الطريقة الرابعة

اخلطي نصف كوب ماء وملعقة نشا ، وضعي المزيج على نار خفيفة لمدة دقيقتين مع التحريك باستمرار. نرفع المزيج عن النار ونتركه يبرد. ضعي المزيج على بشرة وجهك ورقبتك وأجزاء الجسم المصطبغة ، واتركيها حتى تجف تمامًا. ثم خذ حمامًا دافئًا وضع ماء الورد على بشرتك.

الطريقة الخامسة

امزجي 1 ملعقة كبيرة من الفازلين ، 1 ملعقة صغيرة من زيت اللوز و 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون. عندما تحصلين على خليط متماسك ، ضعيه على بشرة وجهك وجسمك بحركات دائرية هادئة ، واتركيها لمدة نصف ساعة. ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ.

شاهد أيضا:

https://www.youtube.com/watch؟v=aItI1wijmzU

اقرأ أيضا:

طريقة تحضير صابون طبيعي لتبييض البشرة واستعادة توهجها

تبييض البشرة بمكونات بسيطة من الثلاجة

تبييض بشرة الجسم بعد الصيف


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
الوزارة التى تتولى اعداد الخطط التنموية فى المملكة هى وزارة
التالي
رئيس النجوم: سأطالب بتعويض من فيفا بسبب الأضرار