رياضة

صفقة الأهلي الجديدة من دسوق..الزمالك حاول ضمه “مجانا”عن طرق تسفيره للخارج (فيديو)

رياضة صفقة الأهلي الجديدة من دسوق..الزمالك حاول ضمه “مجانا”عن طرق تسفيره للخارج (فيديو)

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال صفقة الأهلي الجديدة من دسوق..الزمالك حاول ضمه “مجانا”عن طرق تسفيره للخارج (فيديو)

كتب محمد يسري مرشد:

واصل الأهلي دعم قطاع الشباب بالمواهب الشابة من الفرعين الثاني والثالث. وبعد التعاقد مع الحارس مصطفى مخلوف من أرسنال ومهاجم دكرنس عمر البكري ، أبرم الأهلي صفقة جديدة بالتعاقد مع حمدي موسى الظهير الأيسر لنادي دسوق المشارك في دوري الدرجة الثالثة.


حمدي موسى يبلغ من العمر 19 عامًا. ولد في تموز 2002 ويبلغ طوله 190 سم. يلعب بكلتا قدميه وهو جيد في المناصب والظهير الأيسر وقلب الدفاع وقلب الدفاع.

ولفت اللاعب الشاب انتباه عمرو أنور ، مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي ، بعد أن خضع لفترة تعايش 20 يومًا مع فريق الشباب في الأهلي ، ولعب ليطلب من المدرب التعاقد معه.

حمدي موسى ، بعد ظهور موهبته ، حاولت بعض الأندية استقطابها ، فقام إيهاب العارف نائب رئيس نادي دسوق بتقديمه لنادي الزمالك ، وهو ما كشفه عبر قناة صدى البلد في أغسطس الماضي ، قائلا: اولا انا الزمالك حتى النخاع. تواصلت مع طارق يحيى مدير قطاع الشباب بالزمالك لرؤية حمدي ، اتفقنا على الحضور الساعة 9 صباحا لمشاهدته في الملعب ، تسعة يليه يحيى.

تعاقد الزمالك مع موهبة دسوق وواجه عقبة تسببت في أزمة فيما بعد ، حيث كشف العارف “طارق يحيى قال الولد جيد لكن لا يوجد مال في النادي.

وبعد رفض دسوق ، حاول مسئولو الزمالك مع نفس اللاعب ، بحسب العارف ، الذي كشف أن “بدر حامد مدرب شباب الزمالك ، توجه للاعب في الدرجة ، بعد انتهاء مكالمتي مع يحيى. مرة أخرى تحدثوا إلى والده وقالوا له: تعال إلى الزمالك ولن تدعونا ، سنسافر للخارج وستعودون إلى الزمالك.

نائب رئيس نادي دسوق حزن على تصرفات الزمالك ودعاه إلى عتاب طارق يحيى ، كشفه العارف ، قال لي طارق يحيى ، ليس لدي دعوة لهذه المجموعة ، أنا لست مني.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
اليوم.. محاكمة ربة منزل عرضت طفلة للبيع على السوشيال ميديا
التالي
أدعية وآيات قرآنية لعلاج النسيان وضعف الذاكرة