رياضة

بمشاركة الزمالك.. السعودية تستضيف كأس العالم لليد “سوبر جلوب 2021”

رياضة بمشاركة الزمالك.. السعودية تستضيف كأس العالم لليد “سوبر جلوب 2021”

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال بمشاركة الزمالك.. السعودية تستضيف كأس العالم لليد “سوبر جلوب 2021”

ديسيبل:

أعلنت وزارة الرياضة ، اليوم الجمعة ، أن المملكة العربية السعودية ستستضيف بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2021” للمرة الثانية على التوالي ، في جدة ، في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر.


وستشارك 10 أندية من مختلف دول العالم في البطولة التي تستضيفها مدينة الملك عبد الله الرياضية ، بقيادة ممثلين عن منتخبي السعودية والنور والوحدة ، إضافة إلى أندية الدحيل القطرية. ، و “بطل آسيا” ، والدنماركي ألبورج “بطل أوروبا” ، والجامعة الأسترالية في سيدني “بطلة أوقيانوسيا”. كال هيت سان فرانسيسكو (بطل أمريكا الشمالية والكاريبي) ، بينيروس البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية والوسطى) ، الزمالك (بطل إفريقيا) ، برشلونة الإسباني (بطل النسخة السابقة) ، بالإضافة إلى المنتخب الألماني. ماغدبورغ الذي سيشارك بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في تصريح صحفي: يسعدنا مرة أخرى استضافة أكبر البطولات على مستوى الأندية لكرة اليد وبمشاركة قارية. أبطالاً للمرة الثانية على التوالي ، وهو امتداد للبطولات والأحداث التي تستضيفها بلادنا الغالية بدعم مباشر من قيادتنا الرشيدة “. .

وأضاف: “كل التوفيق نتمنى لممثلينا فريقا النور والوحدة في هذه البطولة ، ومرحبا بكم في جميع المنتخبات المشاركة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية. إن شاء الله ستظهر هذه النسخة في المستوى الفني المتميز الذي سيحظى بإعجاب عشاق هذه اللعبة الممتعة “.

يشار إلى أن مدينة الدمام استضافت النسخة السابقة عام 2019 ، بعد أن فازت السعودية بحقوق الاستضافة لأربع نسخ متتالية منذ عام 2019.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
تحصين 230 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالغربية
التالي
نباتات منزلية عطرية موقع المعلومات