رياضة

“لن أعتذر وقد أقف جانبا”.. هل يدخل جوارديولا حربًا مع جماهير سيتي؟

رياضة “لن أعتذر وقد أقف جانبا”.. هل يدخل جوارديولا حربًا مع جماهير سيتي؟

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال “لن أعتذر وقد أقف جانبا”.. هل يدخل جوارديولا حربًا مع جماهير سيتي؟

كتب هادي المدني:

وشهدت الأيام القليلة الماضية غضبًا بين بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وجماهير الفريق ، بعد أن طلب حضورهم في مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي” ، وتلقوا الطلب برد فعل سلبي. .


وكانت بداية الأمر مع تصريح جوارديولا بعد مباراة لايبزيج الألمانية في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي ، عندما حضر 38 ألف مشجع خارج الملعب الذي يتسع لـ 55 ألف متفرج.

وقال جوارديولا في تصريحاته عقب المباراة: “أتمنى أن يحضر المشجعون يوم السبت أمام ساوثهامبتون ، الفريق متعب للغاية ، أحتاج المزيد من الجماهير للمباراة”.

وتلقى كيفن باركر ، سكرتير اتحاد مشجعي مانشستر سيتي ، تصريحات جوارديولا سلبًا: “هذه التصريحات تثير دهشتي ، فهو لا يفهم الصعوبات التي يواجهها المشجعون لحضور مباراة الثامنة مساءً (مباريات دوري أبطال أوروبا)”.

وتابع: “الناس يتحدثون عن تصريحات جوارديولا أكثر من المباراة الرائعة التي لعبها الفريق. التشكيك في الدعم وهو أمر يفعله فعلاً أمر محبط ويجب عدم فعله”.

وأضاف: “أرفض السماح لأي شخص ، مهما كان داخل النادي ، بالتشكيك في انتماء الجماهير ، هذا محبط ، والأفضل له أن يقوم بعمله كمدرب”.

لكن جوارديولا رفض خلال مؤتمر صحافي اليوم الجمعة الاعتذار عما قاله بعد تصريحات امين الدوري قائلا: “هل قلت بعد المباراة اني خاب املي لان الملاعب لم تكتمل؟ يبقى التفسير التفسير ، ولن أعتذر عما قلته ، ما قاله هذا الرجل يفاجئني “.

وتابع: “هذه ليست المرة الأولى في مسيرتي التي قلت فيها شيئًا كهذا ، لقد فعلت الشيء نفسه أثناء تدريب برشلونة وبايرن ميونيخ ، ما قلته هو أنني أتمنى وأحتاج إلى دعم الجماهير ، سواء كان ذلك كان 10 آلاف أو 50 ألفًا أو 40 ألفًا ، ولا يهم عدد الحاضرين الذين أدعوهم للحضور والاستمتاع “.

وأضاف: “إذا كنت سأدخل في صراع مع الجماهير ، فسوف أتخذ خطوة جانبًا ، ولن يكون هذا مشكلة بالنسبة لي ، فأنا أحد المشجعين”.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
رجيم يمنع زيادة الوزن ويقوي التركيز اثناء الدراسة 
التالي
الفرق بين الاستحمام بالماء البارد الاستحمام بالماء الساخن