رياضة

منتخب مصر يكشف موقفه من مصطفى محمد

رياضة منتخب مصر يكشف موقفه من مصطفى محمد

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال منتخب مصر يكشف موقفه من مصطفى محمد

كتب عمر قرة:

أكد وائل جمعة ، مدير الكرة بالمنتخب المصري ، أن الجهاز الفني لم يقرر ما إذا كان سيتم استدعاء مصطفى محمد ، المحترف في صفوف غلطة سراي التركي ، لقائمة الفريق أم لا.


وقال وائل جمعة في تصريحات هاتفية لبرنامج “اون تايم ستاد” على قناة “اون تايم سبورتس 1”: “لم نتخذ قرارا بشأن مصطفى محمد والملف بيد اتحاد الكرة”.

وأضاف: “لا شيء في مصطفى محمد. عرضنا الأمر على المدرب كارلوس كيروش ، والأمر يتعلق باتحاد الكرة وليس بالجهاز الفني ، لأن الحادثة لم تكن مع الجهاز الفني الحالي “.

وتابع: “الجهاز الفني لم يتخذ قرارا بشأن مصطفى محمد ، والمدرب سيقرر ما إذا كان بحاجة لخدماته ، وإذا كان هناك قرار فسيكون من خلال اتحاد الكرة”.

وأوضح أن “كيروش طلب تحديد اللاعبين المحترفين المصريين خارجيا ، وعندما نرسل قائمة بأسماء المحترفين ستكون الصورة واضحة تماما”.

وشدد وائل جمعة: “لا أحب المقارنات. هذا الجيل وصل إلى مونديال 2018 ، لكن جيلنا لم يحقق ذلك رغم الإنجازات التي حققها ، وكل جيل يحاول تقديم أفضل ما لديه”.

وتابع: “لدينا حاليًا جيل متميز من اللاعبين ، يكفي أن يكون لدينا لاعب من بين الأفضل في العالم بجانب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، وهو ما لم يكن لدينا في عصرنا”.

وكشف: “سنواجه المنتخب الليبي على ملعب برج العرب ، وقد طلبنا من الجماهير حضور المباراة لأنها ستكون صعبة ومصيرية نتيجة الطموح الذي لديه لتصدر المجموعة”.

وختم المدير الفني للمنتخب المصري قائلا: “نتمنى أن نقطع شوطا طويلا أمام ليبيا في تصفيات المونديال من أجل العودة إلى صدارة المجموعة”.

وستلتقي مصر مع نظيرتها الليبية مطلع الشهر المقبل في القاهرة في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2022 بقطر ، قبل الذهاب إلى الدور الرابع في بنغازي.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
“وزيرة الصحة المصرية” تكشف عن توجيهات رئاسية بتنفيذ حملة “معًا
التالي
أفضل الأغذية لتقوية الذاكرة موقع المعلومات