منوعات

وكيل صحة الشرقية: زيادة فرق التطعيم بلقاح كورونا بأبو حماد

وكيل صحة الشرقية: زيادة فرق التطعيم بلقاح كورونا بأبو حماد

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال وكيل صحة الشرقية: زيادة فرق التطعيم بلقاح كورونا بأبو حماد

فاطمة علي

نشرت في:
الخميس 23 سبتمبر 2021 – 1:08 مساءً
| التحديث الاخير:
الخميس 23 سبتمبر 2021 – 1:08 مساءً

قال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية انه وجه زيادة عدد فرق التطعيم بلقاح كورونا في مركز ابو حماد الطبي. لاستيعاب الإقبال الكبير من المواطنين والمسافرين على المركز.

وأوضح وكيل الوزارة ، في بيان ، اليوم الخميس ، أنه تابع سير العمل في المركز الطبي بمدينة أبو حماد لتطعيم المواطنين المقيمين في الخارج والمغتربين بلقاح فيروس كورونا المستجد ، والحصول على الشهادات المعتمدة لمن حصلوا عليها. لقاح كورونا للمواطنين الراغبين في استخراجه ، حيث أشار إلى الإقبال الكبير على توجيه المركز إلى زيادة عدد فرق التطعيم.

وأشار إلى قياس المؤشرات الحيوية لمن يتردد على المركز لأخذ جرعة اللقاح ، مع التركيز على اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء العمل ، وتسليم الشهادات المعتمدة للمواطنين التي تم استخراجها لهم.

ويتم إصدار شهادات التطعيم بلقاح كورونا المعتمد ، مقابل رسم قدره 250 جنيه للمصريين ، و 25 دولارًا لغير المصريين ، وسط تأكيد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية أن هذه الشهادات مؤمنة من مجمع المنشورات الذكية المؤمنة ، حيث تحمل هذه الشهادات رمز الاستجابة السريعة (QR CODE). وفي حالة المسح الإلكتروني لذلك الرمز عبر الهاتف المحمول ، ستظهر بيانات حامل الشهادة وصورته وحالة تلقي لقاح كورونا.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
اكبر البراكين
التالي
تقارير: مدرب جالاتا سراي يريد التخلص من مصطفى محمد