رياضة

مصدر بالأهلي لمصراوي: سيناريوهان أمام الأهلي لتحديد خليفة مرجان

رياضة مصدر بالأهلي لمصراوي: سيناريوهان أمام الأهلي لتحديد خليفة مرجان

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال مصدر بالأهلي لمصراوي: سيناريوهان أمام الأهلي لتحديد خليفة مرجان

مراسل القاهرة مصراوي:

محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس عدة سيناريوهات لحل خليفة محمد مرجان المدير التنفيذي السابق للنادي.

وشكر الأهلي العميد الركن محمد مرجان علي على الفترة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء ، حيث رفضت الإدارة الاستمرار في منصبها بعد توليها منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة الاستاد الوطني.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي: “هناك معضلة حقيقية في التفكير في تعيين مدير تنفيذي جديد الآن لعدة أسباب ، على رأسها قصر الفترة الزمنية ، حيث ستكون الانتخابات الجديدة لمجلس الإدارة. نوفمبر المقبل.

وأضاف: “من الصعب إطلاق مسابقة لاختيار مدير تنفيذي الآن ، خاصة وأن هذا سيتطلب فترة زمنية تتراوح بين 46 أسبوعًا ، وبالتالي فإن مدة الرئيس التنفيذي في ذلك الوقت ستكون تقريبًا 5 أشهر ، وهي غير منطقي تمامًا ، لأنه من المعروف أنه عند انتخاب مجلس إدارة جديد ، فإنه سيقيم الإدارة التنفيذية في ذلك الوقت. “.

وأضاف المصدر أن “هذا السيناريو يبدو بعيد المنال وليس هناك سوى أمرين ، أحدهما إبقاء الوضع على ما هو عليه ، حيث يشرف عضو المجلس إبراهيم الكفراوي على الجهاز التنفيذي ويراقب عمل المجلس. مديري الجزيرة ومدينة نصر وفرع الشيخ زايد “.

وختم: “بالنسبة للسيناريو الأخير ، هو تكليف شخص من داخل النادي يعرف نظام العمل بدقة متناهية ، للقيام بأعمال الرئيس التنفيذي في الأشهر الستة المقبلة”.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
مذكرة درس الاعداد الى 39
التالي
تم الإجابة عليه : انحراف الضوء عن مساره يسمى