رياضة

بسبب العنصرية.. “انسحاب ثم عودة” في مباراة فالنسيا وقادش بالليجا

رياضة بسبب العنصرية.. “انسحاب ثم عودة” في مباراة فالنسيا وقادش بالليجا

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال بسبب العنصرية.. “انسحاب ثم عودة” في مباراة فالنسيا وقادش بالليجا

كتب أحمد شريف:

انسحب لاعبو فريق فالنسيا من ملعب المباراة التي جمعتهم مع قادش ، مساء الأحد ، في “الدوري الإسباني” ، بسبب الإساءة العنصرية للاعب الخفاش مختار دياكابي.

وشهدت المواجهة التي وصلت إلى الدقيقة 32 ، تعرض ديوكابي لإساءات عنصرية قالها خوان كالا لاعب قادش ، ما أدى إلى حالة من الغضب الشديد من جانب اللاعب الفرنسي أمام فالنسيا.

تلقى دياكابي بطاقة صفراء من جانب الحكم بسبب المشاجرة التي حدثت مع كالا وسط حالة من الإعجاب باللاعبين الذين لم يكونوا يعلمون بها وقت حدوثها.

بعد دقيقة واحدة ، غادر دي كابي الملعب قبل أن ينضم إليه جميع لاعبي فالنسيا بمجرد علمهم بالحادث ، قبل ثوانٍ قليلة من خروج لاعبي قادش.

وبحسب صحيفة AS الإسبانية ، حاول الحكم والمسؤولون المسؤولون عن التنظيم إعادة لاعبي فالنسيا إلى أرض الملعب ، لكن طلبهم قوبل بالرفض الشديد.

بعد مرور عدة دقائق ، شهدت احماء لاعبي الفريقين خارج الملعب ، دخل لاعبي قادش المستطيل الأخضر ثم انضم إليهم فريق فالنسيا بدون دي كابي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن دي كابي دعا زملائه للعودة للمباراة مرة أخرى ، مع رفضه القاطع لدخول الميدان ، لاستئناف المواجهة بشكل طبيعي مرة أخرى.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
المقدمة تبدأ بـ
التالي
تم الإجابة عليه : عند تنوين كلمة هدى بالفتح فهي تكتب