رياضة

مدربه السابق: أخطاء إكرامي نتيجة عدم مشاركته مع الأهلي

رياضة مدربه السابق: أخطاء إكرامي نتيجة عدم مشاركته مع الأهلي

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال مدربه السابق: أخطاء إكرامي نتيجة عدم مشاركته مع الأهلي

كتب محمد همام:

برر طارق سليمان مدرب الأهلي السابق ، خطأ شريف إكرامي حارس بيراميدز خلال مباراة الرجاء البيضاوي المغربي.

وقال سليمان في تصريحات على شاشة “صدى البلد”: “هذه الأخطاء ناتجة عن عدم مشاركته مع الأهلي في الموسمين الماضيين ، ويرجع ذلك أساسًا إلى دفع محمد الشناوي.

وتابع: “كان شريف إكرامي أساسياً في الأهلي واستطاع الفوز بلقب CAF دوري الأبطال في خمس مناسبات سابقة. هذا الخطأ لم يكن للمرة الأولى لكنه تكرر ، على سبيل المثال في نهائي 2012 في مباراة الذهاب ضد الترجي. .

وتابع: “شريف عانى من هذه المحنة كثيرًا ، لكن يجب أن يقوي ومعه حارس مرمى يمكن أن يساعده في الخروج من هذه المحنة”.

وانتقد طارق سليمان سلوك إكرامي في الهدف الأول للرجاء قائلاً: “سارع إكرامي إلى التصرف بالكرة مما أدى إلى دخول الكرة مرمى فريقه ، ليرى محمد الشناوي مع الأهلي ، اللاعب يتمتع باستقرار رائع مع. الكرة.”

وكان شريف إكرامي مخطئا من حيث التصرف بالكرة في مباراة فريقه بيراميدز ضد الرجاء البيضاوي ، الأمر الذي تسبب في تسجيل هدف لصالح المنتخب المغربي.

وتكبد بيراميدز هزيمتين دون رد من الرجاء في الجولة الثالثة من مسابقات الاتحاد الأفريقي ، مما أدى إلى توقف بطل مصر عند ست نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن بطل المغرب متصدر المجموعة.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
من انواع الجنادب فطحل من 4 حروف
التالي
تم الإجابة عليه : فتح المسلمون بيت المقدس سنة