منوعات

اذا احد قالي كلام حلو وش ارد؟

حل سؤال اذا احد قالي كلام حلو وش ارد؟

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال اذا احد قالي كلام حلو وش ارد؟

إذا قال أحدهم كلمات حلوة وما أريده ، فالكلمات الجميلة هي الكلمات التي من خلالها نربح القلوب ونبني علاقات طيبة مبنية على الحب والمودة والاحترام ، لذلك يجب أن نكون حريصين على استخدام هذه الكلمات والعبارات.

قد يواجه بعض الأشخاص موقفًا محرجًا ولا يستطيعون الرد على الكلمات التي يسمعونها ، سواء كانت كلمات جميلة أو تؤذي الشخص ، ولكن علينا أن نختار الجمل التي تنقل معاني الشكر والتقدير للمتحدث ، وهنا سنفعل. الحاضر إذا قال أحدهم كلمات حلوة وماذا أريد.

إذا قال أحدهم كلمات حلوة ، فماذا أريد؟

هناك العديد من العبارات الجميلة التي نتحدث عنها رداً على الشخص الذي يمدحنا بكلمات جميلة تعبر عن مدى حبنا لهذا الشخص واحترامنا لكلماته ، وهنا نعرض لكم أجمل العبارات التي يمكن الإجابة عليها. :

سعيد بلقائك

أنا أشرف

سعيد بلقائك

انا الاسعد

خذ توصيل ذوقك


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
تم الإجابة عليه : على رف ١٦ كتابا اذا كان ربعها كتب تفسير واثنان عن المغامرات والباقي كتب علميه فما عدد الكتب العلميه
التالي
القراءة التمهدية هي