تعليم

حدد درجة غليان الماء في مقياس كالفن ؟

حدد درجة غليان الماء على مقياس كالفن. حل سؤال من الفصل الثاني ص 2 1442

المكتبة يوفر جميع الإجابات على أسئلة منصة مدرستي وكل ما يهم الطلاب في جميع المستويات التعليمية

يسعدنا أن نكرمكم زوارنا الكرام موقع المكتبة يسعدنا في هذا الموقع أن نقدم لك حلاً لسؤال ما اليوم هو سؤال مهم ومفيد جدًا للطالب ، ويساعده على فهم الأسئلة المتبقية .

السؤال هو : حدد درجة غليان الماء على مقياس كالفن؟ .

الطلاب الأعزاء طلاب المراحل التعليمية يشرفنا موقعنا الإلكتروني المكتبة لمساعدتك في حل الأسئلة الأكاديمية. إذا كنت تستطيع تخيل صورة ، يمكنك تحويلها إلى حقيقة ، وإذا كنت تستطيع أن تحلم يمكنك تحقيق الحلم. .

التعليقات متوفرة أدناه: حدد درجة غليان الماء على مقياس كالفن:

غادر التعليق أدناه لمساعدتك في الإجابة على أسئلتك.

  • مقياس كلفن هو مقياس درجة الحرارة كلفن هو اختراع العالم والمخترع البريطاني ويليام طومسون ، والمعروف أيضًا باسم اللورد كلفن ، وهو أحد المقاييس الثلاثة المعروفة لقياس درجة الحرارة ، بالإضافة إلى كل من فهرنهايت ودرجة مئوية ، ومثل المقاييس الأخرى ، درجة التجمد والغليان الماء هو أحد العوامل المستخدمة في تحديد مداها ، مفصولة بمقدار 100 درجة بين الحرارة التي يقوم بتجميد الماء وهو 273.16 كلفن والذي يغلي عنده 373.16 كلفن ، وتسمى كل وحدة في هذا المقياس اسم كلفن بدلاً من الدرجات التي تساوي درجات على مقياس النسبة المئوية ، وهذا المقياس لا يحتوي على أرقام سالبة ، أقل عدد فيه صفر كلفن. لذلك ، هذا المقياس شائع جدًا في التطبيقات العلمية ، وهو مناسب لتسجيل درجات حرارة منخفضة جدًا للهيليوم السائل والنيتروجين السائل...
السابق
جليسرين Glycerin لعلاج الامساك الشديد
التالي
مدري باكر وش بيوجع