منوعات

محافظ الفيوم يناقش إجراءات التصدي لفيروس كورونا

حل سؤال محافظ الفيوم يناقش إجراءات التصدي لفيروس كورونا

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال محافظ الفيوم يناقش إجراءات التصدي لفيروس كورونا

القاهرة – مصر اليوم

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ، اليوم الأحد ، اجتماعا بمديرية الصحة والسكان ، لمناقشة مطالب واحتياجات القطاع الصحي من المستلزمات الطبية ، والوقوف على آخر المستجدات. اجراءات معالجة الاصابة بفيروس كورونا بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ والدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة ومدراء المستشفيات ومدراء الاقسام بالمديرية وعدد من الصحة. عمال القطاع.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم ، إن المحافظ استعرض مع وكيل وزارة الصحة ، خلال الاجتماع ، عدد الأسرة في كل مستشفى ، ونسب الإشغال ، وتوافر المستلزمات الطبية والوقائية. في المستشفيات ، فضلا عن كميات الأكسجين ، وكذلك التأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واستخدام التدابير الوقائية. ارتداء الكمامات الشخصية ومتابعة التعقيم والتطهير.

وعقب الاجتماع ، شهد محافظ الفيوم تسليم 2300 قناع أكسجين عالي الكفاءة ، تبرع بها أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، إلى المستشفيات ، دعما للقطاع الصحي في التعامل مع فيروس كورونا ، بحضور النائب مرفت عبد العظيم ، والنائب يوسف الشاذلي ، والنائب أيمن شكري ، وعدد من مديري وأقسام المستشفيات.

وشكر المحافظ أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على دورهم الفعال وأداء واجبهم الوطني ، من خلال المشاركة المجتمعية في دعم القطاع الطبي لمواجهة جائحة كورونا.

قد تكون مهتمًا أيضًا:

محافظ الفيوم يوجه بدفع مساعدات عاجلة لمصابي حادث الطريق الغربي ..

محافظ الفيوم يطمئن مصابي حادث الطريق الغربي ..


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
هي مجموعة من الخلايا المتراصة في وضع عمودي
التالي
مِمَّ تشكو ماسبب حذف ألف ما الاستفهامية في الجملة السابقة